اسعار ماكينات الخياطة

اسعار ماكينات الخياطة ان ماكينات الخياطة الان تعتبر من اهم الاجهزة التى تتواجد فى البيوت الان فهى تفور عليك الذهاب الى الخياطة ومعالجة قطع او تقصير الملابس او غيرها من الاشياء الاخرى وتعتبر من اهم الاجهزة ايضاً فى مصانع الملابس والتطريز والتى تنتشر فى الكثير من البلاد فهى تعد من اهم الوسائل التى تقوم بتصنيع الملابس وتفصيلها بكل انواعها ففى قديم الزمان قد كانت الملابس تأخذ وقت كبير جداً لكى تصنع وهذا الامر قد كان يأخذ وقت طويل جداً وبعد ان تم صنع ماكينات الخياطة قد سهل على الكثير من الناس صنع الملابس الخاصة بهم .

كما ان تصنيع الملابس يعتبر من اقدم المهن منذ قديم الزمان فقد كان لها سوق كبير جداً وينتشر فى جميع انحاء العالم كما حقق نشاط واسع جداً قد عمل به الكثير من الاشخاص فى هذه الصناعة وتاجر بها الكثير من الناس فقد كانوا يصنعون الملابس الجاهزة ويبيعون منها كل يوم حتى قد حققوا الكثير من المكاسب الكثيرة جداً وهذه المهنة قد انتشرت على مر العصور وقد حققت انتشاراً واسعاً جداً فى كل البلاد التى قد انتشرت بها هذه المهنة لذلك تعتبر ماكينة الخياطة من افضل الاجهزة التى قد صنعت فى العالم كله على مر العصور ومنذ قديم الزمان .

كما ان هذه الماكينات تعتبر من افضل الاجهزة الكهربية التى قد احترف بها الكثير من الناس فهذه الماكينات لا تستخدم فى المصانع فقط والمشاغل بل تستخدم فى البيوت ايضاً فيوجد الكثير من الناس يقومون بالعمل فى هذه المهنة والتى قد حققت انتشاراً واسعاً فى الكثير من الاماكن العديدة جداً وهذا ما قد ساعد على انتشارها فقد اصبحت مهنة جيدة جداً وقد حققت مكاسب هائلة من هذه المهنة التى اشتغل بها السيدات والرجال ايضاً فهذه المهنة تعتبر من افضل المهن التى قد قامت بالانتشار فى عصرنا هذا وقد حققت انتشاراً واسعاً جداً وقد ساعدت الكثير مما قد كانوا يعانون من الفقر على زيادة اموالهم كثيراً .

اسعار ماكينات الخياطة

سوف اشرح لكم فى هذه المقالة كافة اسعار الماكينات المتواجدة فى العالم وهذه الاسعار طبقاً لاسعار 2020 .

ماكينات الخياطة البراذر :

ومن اهم وافضل انواع ماكينات الخياطة هى نوع ماكينة براذر وهى من افضل انواع الماكينات الخياطة الكهربية والموديل يسمى موديل سارتويلى وهى تعتبر من اصغر ماكينات الخياطة فى العالم وهى ملائمة جداً للاستخدام المنزلى فهى لا تأخذ مكان كبير فى مساحة منزلك كما ان لها تحويلة تسمى بالمحول التيارى وسعرها فى الاسواق المصرية يتراوح من 450 جنيه مصرى الى 500 جنيه مصرى فقط لا غير .

الماكينة الثانية وهى ماكينة كهربائية ايضاً من نوع براذر جى اس الفين وسبعمائة وهى تفيد جداً الرجال والنساء الذين هم محترفون فى تفصيل الملابس الجاهزة وهى تتواجد فى الكثير من الاسواق ومتوفرة بشدة فى كل مكان ويتراوح سعرها فى مصر مابين 3200 جنيه مصرى الى 3300 جنيه مصرى فقط لا غير .

الماكينة الثالثة وهى الماكينة الوحيدة التى تعمل الكترونياً وهى من نوع براذر ايضاً جى اس وهى لها مواصفات كبيرة جداً فهى تتميز بأنها تمتلك سبعة وعشرون غرزة واكثر ايضاً وتتواجد فى الاسواق المصرية بسعر 3300 جنيه مصرى الى 3500 جنيه مصرى فقط لا غير .

الماكينة الرابعة وهى التى من نوع براذر ايضاً من نوع جا اس 1410 وهى تصلح للعمل فى المصانع والمشاغل فقط ولا تصلح للبيوت ابداً فهى مخصصة للعمل فى المصانع فقط ولا يجب ادخالها المنزل وهذا بسبب انها كبيرة الحجم جداً ويتراوح سعرها فى مصر مابين 2900 جنيه مصرى الى 3000 جنيه مصرى فقط لا غير .

اسعار ماكينات الخياطة في مصر 2020   

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة اسعار ماكينات الخياطة فى جمهورية مصر العربية فى عام 2020 .

اولاً ماكينة خياطة والتى تعتبر من موديل السينجر خمسة عشر سى دى فصلة واحد وهى من افضل الماكينات التى  تتميز برخص بسعرها كثيراً كما يمكنك الحصول عليها بكل سهولة ويسر فهى تتوفر فى الكثير من الاسواق ويتراوح سعرها فى مصر من 1300 جنيه مصرى الى 1400 جنيه مصر فقط لا غير .

ثانياً ماكينة الخياطة التى تعمل يدوياً عن طريق وضع لها البطارية لكى تعمل وهى من ماركة هاندى استيتش جى 55 وهى تعمل عن طريق وضع البطارية لها وتعتبر من ارخص انواع الماكينات فى العالم والتى تقوم بإنجاز الاشياء الصغيرة والبسيطة والسهلة والتى لا تحتاج الى الماكينات الكبيرة وهى تتوفر فى الكثير من الاماكن وسهل الحصول عليها ويتراوح سعرها ما بين 100 جنيه مصرى الى 200 جنيه مصرى فقط لا غير .

ثالثاً ماكينة الخياطة التى تعمل باليد وهى من موديل ام اس 1022 وهى تتميز بأنها تقوم بعمل الغرزة باليد اى بالعمل اليدوى وليس بالعمل الالى وهى تنتشر فى الاسواق باللون الابيض وهى تتراوح سعرها فى الاسواق المصرية من 120 جنيه مصرى الى 130 جنيه مصرى فقط لا غير .

رابعاً ماكينة الخياطة التى هى موديل اربعة فى واحد وهى يتواجد بها غرزة اساسية ويعتبر حجمها صغير جداً وهى تنتشر ايضاً فى الاسواق المصرية باللون الاحمر ويتراوح سعرها فى الاسواق المصرية مابين 400 جنيه مصرى الى 500 جنيه مصرى فقط لا غير وهو سعر مناسب جداً بالنسبة لهذه الماكينة .

خامساً وهى ماكينة الخياطة السينجر وهى يوجد لها عدة مميزات وهى تجعلك تستطيع التحكم بها ووضع لها اكثر من سرعة وتختلف السرعات الخاصة بها على حسب ما تريد وتتحكم بها عن طريق خطين ويتراوح سعرها فى مصر ما بين 500 جنيه مصرى الى 550 جنيه مصرى فقط لا غير .

سادساً وهى ماكينة خياطة يدوية فى شكل من اشكال الدباسة الورق وهى تعتبر حجمها صغير جداً فهى من الممكن ان تحفظ فى الشنط الصغيرة وتأخذ فى السفر الطويل والرحلات الطويلة وهى سعرها رخيص جداً وليس لها تكلفة عالية جداً فهى يتراوح سعرها فى مصر ما بين 60 جنيه مصرى الى 70 جنيه مصرى فقط لا غير .

سابعاً ماكينة خياطة ايضاً تعمل يدوياً وهى موديل هاند استيتش وهذه الماكينة تعمل بسهولة كبيرة جداً فهى تعمل بطريقة الغرزة اليدوية وهى تتوفر بكثرة شديدة جداً فى كل اسواق الاجهزة الكهربية التى تتواجد فى جمهورية مصر العربية ويتراوح سعرها ما بين 120 جنيه مصرى الى 150 جنيه مصرى فقط لا غير .

ملحوظة :

ان الاسعار التى قد قمت بذكرها لكم فى هذه المقالة تختلف من سوق الى سوق ومن دولة الى دولة وتختلف ايضاً على حسب ارتفاع سعر الدولار .

مواصفات ماكينات الخياطة

يوجد الكثير من انواع الماكينات الخياطة التى تتواجد وتنتشر فى العالم كله ومن اهم انواع هذه الماكينات هى الماكينة الشنجر والبراذر وجاك ايضاً وهذه الانواع كلها تعمل فى تصنيع الملابس وتجهيزها زتركيب الزراير وتصليح قطع الملابس وتقصير الملابس ايضاً وتضيقها على حسب جسم الانسان .

وهذه الماكينات يختلف سعرها من ماكينة الى اخرى فلكل ماكينة نوعها الخاص ومواصفاتها الخاصة جداً ويوجد منها ما يكون سهل الاستخدام وبسيط جداً وسهل الاستعمال ايضاً ومنها ما تكون كبيرة الحجم جداً .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page