اسرع نظام غذائى رجيم يخسس 10 كيلو في اسبوع وازالة الكرش

يتميز موقعنا بتقديم كل ما يفيد البنات والسيدات في كافة مجالات الحياة ،واهم ما يشغل المراة هو بشرتها وشعرها وكيفية العناية بتفاصيل جسمها وحياتها ، كما يشغل المراة دائما هو الظهور بجسم جذاب وتبدو دائما متالقة لذلك تتمنى دوما برشاقة ما قبل الزواج.

ولان ام البنات تهتم بكل ما يخص البنات سنقدم لكى اليوم سيدتى افضل النصائح وافضل انظمة الريجيم التى تجعلك تفقدى وزنك بسهولة وسرعة وامان .

الان افضل ريجيم في اسبوع عبر موقعنا ام البنات لكل الستات والبنات

يعتبر الريجيم والدايت اهم ما يشغل بالنا جميعا وقد نسمع دائما عن انظمة للريجيم وايضا اشتهر موخرا الريجيم الكميائي وغيرها من انظمة الريجيم الغير معتادة .

 

تجربتي مع حبوب شيتوكال للتخسيس

تجربتي مع بذرة القاطونة للتخسيس

نصائح لريجيم وجسم رشيق

  • يجب قبل بداية اى نظام غذائى او ديت عمل التحاليل اللازمة “تحيل صورة دم كامل ” وذلك للاطمئنان على الانمياء وغيرها
  • يجب تجنب الادوية دون استشارة الطبيب لما تمثلة من مخاطر واضرار.
  • يجب تناول كميات كافية من المياة والحرص على عمل بعض التمارين الرياضية والمشي خاصة .

 

ريجيم لانقاص وزنك 10 كيلو في اسبوع

يجب عن من تريد ان تخس حوالى 10 كيلو في اسبوع ان تتبع الاتى وقبل البدء في الريجيم قياس محيط الوسط وان تقف على الميزان.

يعتمد الريجيم على مشروبات حارقة وتقليل الاكل تدريجيا وشرب كميات كبيرة من المياة والاعتماد على الخضروات والفاكهه كنوع من السناكس .

 

فوائد الخروب للتخسيس

تجارب خل التفاح للتخسيس وفوائده وطريقه استخدامه وابرز المعلومات عنه

لانقاص وزنك وبدء الريجيم عليكى اتباع الاتى :

الان افضل ريجيم في اسبوع عبر موقعنا ام البنات لكل الستات والبنات

اولا عند الاستيقاظ من النوم مباشرة شرب كمية لاتقل عن ثلاث كوبيات من المياة على الريق بعدها يتم تحضير المشروب الحارق ويتكون من ربع ملعقة من الاتى ” نعناع ، كمون ، قرفة، زنجبيل” شرائح من الليمون يتم غلى هذه المكونات السابقة وتغطيتها بعد الغليان لتكون دافئة وتشرب في الصباح بعد المياة .

المشروب الحارق يعتبر من اهم اسباب انقاص الوزن بسهولة وسرعة يمكنك تناوله عند الاستيقاظ وقبل النوم وقبل الغذاء بربع ساعه.

الافطار بعد المشروب الحارق بربع ساعه تتناولى قطعم من الجبن القريش او بيضه مسلوقة وقليل القليل من الملح وربع رغيف اسمر بلدى .

قبل الغدا بربع ساعه تناولى المشروب الحارق ، والغدا يتكون من ربع فرخة منزوعة الجلد والدهن ويفضل مشويه بدون زيوت ، طبق سلطة كبير ، ثلاث معالق رز.

ممنوع منعا باتا الاكل بعد الساعه السادسة بعد المغرب حيث ان الاكل بعد المغرب يتحول الى دهون مباشرة ويخزن بالجسم ولا يمكنك التخلص منه بسهولة ، ولكن يمكنك تناول الخيار والبرتقان والتفاح بعد المغرب للضرورة وبين الوجبات ، وننصح بتقليل الجزر لانه يحتوى على سكريات .

وعند شعورك بالجوع ليلا عليكى تناول كوبا من الزبادى المضاف له قليلا من الليمون والزبادى بالليمون يقوم بتعلية الحرق اثناء النوم دون عمل اى مجهود او رياضة

ابتعدى عن السم الابيض ” الملح ، والسكر ”

عليكى سيدتى المشى يوميا ونط الحبل اكثر من 50 نطه لان نط الحبل يعتبر من اكثر الرياضات التى تفيد في انقاص الوزن وشد البطن وعدم ظهور ترهلات بالجسم .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page