اسرع طريقة لتكبير الثدي خلال ايام

طرق تكبير الثدى طبيعيا بالصور, حيث الهدف الأساسي لجميع النساء هو البحث عن الجمال والجاذبية والانوثة, حيث هناك الكثير من الناس تعاني من حجم ثدي صغير لذلك يلجأون إلى كل الطرق التي تعمل على تكبير الثدي, حيث هناك طرق عدة سهلة وبسيطة تمكنهم من الحصول على ثدي كبير على حسب رغبتهم, كما أن هذه الطرق تزيد من حجم الثدي وذلك دون أي عملية جراحية, حيث هناك أعشاب كثيرة وتمارين عديدة تعمل على زيادة حجم الثدي, حيث من أهم الطرق التي تكبر من الثدي بشكل طبيعي, حيث يمكنك أن تستخدم جهاز برافا لتكبير الثدي حيث يعمل هذا الجهاز على تكبير الصدر من خلال شد الترهلات على حسب ما أفادت به بعض الأبحاث العلمية والتجارب, حيث توضع قطعتين بداخلهم كأس على الصدر ويتم الشفط باستخدام هذا الجهاز وتظهر نتيجتها بعد مرور عشرة أسابيع, البحث عن كافة الكريمات التي تزيد من حجم الثدي والتي تشتمل على الكولاجين والاستروجين حيث هذه الكريمات تضخم خلايا الصدر وتجعلها تبدو بشكل أكبر ولكن يحذر منها لأنها غير آمنة أثناء الاستعمال.

طرق تكبير الثدي

  1. الطريقة الأولى ممارسة الرياضة من خلال تمرين الضغط التي تتلائم مع الذراع وذلك عن طريق مضاعفة حجم العضلة الخاصة بالصدر والعمل على تقوية هذه المنطقة, ومن ثم تمكن الصدر أن يبدو بشكل أكبر مما هو عليه, حيث يجب خفض ذراعيك بمعدل 15 دفعة مرة واحدة, حيث يجب وضع الجسم بحيث تكون المعدة في الأسفل والذراع على الجنبين والكف على الأرض, ومن ثم نقوم برفع الذراع والجذع نحافظ على استقامة الركبة وتوضع أصابع القدم على الأرض ويتم الضغط بشكل متكرر حتى تحصل على ذراعين مستقيمة, ومن ثم يبقى على الانخفاض بالجسم مرة ثانية على الأرض ولكن ببطء وتكرر هذه العملية عدة مرات.
  2. الطريقة الثانية هي استعمال كرتان من الحديد من خلال قضيب والعمل على عدة تمارين لعضلات الثدي حيث تساعد هذه الحركة على تكبير حجم الصدر ويقوي من عضلاتها وكذلك من أنسجة الثدي أيضا, حيث أف ضل وزن لهذه الكرات الحديدة حي 5.50 ك يتم رفع معدل 8- 12 مرة يجب القيام بهذه الحركة لمدة مرتين أو ثلاثة مرات أسبوعيا, نقوم بالاستلقاء على كرسي منحدر ونحتفظ وقتها بحمل الأوزان على الجانبين, ومن ثم نعمل على رفه كافة الأوزان اتجاه الصدر مع مراعاة استقامة الذراعين, حيث يجب أن تلامس الاوزان ببعضها ومن ثم النزول بالأوزان بشكل بطيء إلى الأسفل.
  3. عمل تمرين انقباض الصدر بشكل متساوي حيث يحتاج هذا التمرين عدة انكماشات للعضلات وكذلك الحرص على عدم تمدد في العضلات, ومن ثم العمل على زيادة في حجم عضلات الصدر ومن ثم حيث تحتاج لمنشفة يدوية والقيام بهذا التمرين ثلاثة مرات اسبوعيا, وأيضا الحرص على الوقوف وجعل القدم ثابتة على الأرض, والعمل على إمساك منشفة بيديك ووضعها أمام صدرك وفردها بذراعك, وشد كافة اطراف المنشفة مع انكماش في عضلات الصدر, ومن ثم نحافظ على شد المنشفة ونستمر في حركة الانكماش بزمن ثلاثة دقائق.
  4. يمكنك تناول الاطعمة التي تحتوي على هرمون الاستروجين الذي يكون مسؤول بشكل أساسي على حجم الثدي وخاصة في فترة البلوغ حيث تمد الجسم الأطعمة المختلفة بالاستروجين الذي يوجد في منتجات كل من الجبن واللبن والتوفو وفول الصويا.
  5. يمكنك أن تتبع نظام غذائي وممارسة الرياضة حتى تزيد من حجم الثدي وتحافظ على جسمك وأيضا يمكنك أن تأكل المأكولات التي تزيد فيها السعرات الحرارية.
You cannot copy content of this page