استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء

استعادة حساب Facebook من خلال الأصدقاء. يعد فقدان الحساب بنسيان كلمة المرور على Facebook من أبرز المشكلات التي تواجه المستخدمين والتي لها حلول عند إدارة موقع Facebook. أحيانًا يتعرض بعض الأشخاص لنسيان كلمة المرور الخاصة بحساباتهم وفي ظل التطور والتقنية الحديثة المقدمة لإدارة Facebook هناك ثلاث طرق لاستعادة حساب Facebook من خلال الأصدقاء الموثوق بهم ، من خلال رقم الهاتف ومن خلال البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب ، وفي “عرب وود” ، سيكون تركيز مناقشتنا اليوم على هذا الموضوع المهم. استعادة حساب Facebook من خلال الأصدقاء اقرأ أيضًا هذا الموضوع المهم: كيف أقوم بفتح Facebook بدون كلمة المرور

استعادة حساب الفيسبوك من خلال الأصدقاء

في البداية ، يجب على جميع مستخدمي Facebook تأمين حساباتهم عن طريق ربطها ببريد إلكتروني ، وهو بريد إلكتروني ، أو رقم هاتف ، أو بالإضافة إلى الأصدقاء الذين يثقون بهم. الطرق الثلاث التي يتم بها استرداد حساب Facebook.

استعادة حساب الفيسبوك من خلال الأصدقاء

استعادة حساب Facebook من خلال الأصدقاء لديه مجموعة من الميزات والخصائص المهمة ، بما في ذلك أنه يساعد المستخدمين على استعادة كلمة مرور Facebook. في البداية ، عليك أن تختار من بين ثلاثة إلى خمسة أصدقاء تثق بهم ، من خلال النقر فوق الإعدادات ثم النقر فوق خيار الأمان من القائمة الجانبية ، ثم النقر فوق جهات الاتصال الموثوق بها وتعيين أصدقاء.

استعادة حساب الفيسبوك

والآن بعد أن قمت بتعيين وتحديد الأصدقاء ، وظهر لك أنك نسيت كلمة مرور Facebook ، انقر فوق الخيار رقم ثلاثة من الخيارات العديدة التي يوفرها لك Facebook ، مما يعني أنه لم يعد بإمكانك الوصول إلى هذه الحسابات ، وما هو المقصود هنا عن طريق الحسابات هو رقم الهاتف بالإضافة إلى البريد الإلكتروني ، بعد ذلك اكتب رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني غير مسجل على Facebook ، ثم انقر فوق الخيار للكشف عن هوية جهات الاتصال الموثوقة الخاصة بي. يتم التعرف على أي اتصال من أحد الأطراف الثلاثة وتأكيده بالضغط على كلمة تأكيد ، وسيظهر للطرف الذي اخترته ودع رابط الأصدقاء في أسفل الصفحة ، وانسخ هذا الرابط وأرسله إلى جهات الاتصال الثلاثة ، ومباشرة سترسل جهات الاتصال الثلاثة رمزًا مختلفًا بين الأطراف الثلاثة ، وهنا سترسل جهات الاتصال الرمز إليك ، ويجب عليك كتابة كل رمز في طرف مختلف عن الآخر ، أي في حقل مختلف على بعد ذلك ، اكتب كلمة المرور الجديدة ، والتي يجب أن تكون قوية ، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. نوصي أيضًا بهذا الموضوع المهم: استعادة حساب Facebook بعد حذفه

قم باستعادة حساب Facebook الخاص بك بعد إلغاء تنشيطه عبر البريد الإلكتروني

كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار “نسيت كلمة مرور الحساب” الموجود في الصفحة الرئيسية لموقع Facebook ، ثم ستظهر لك ثلاثة خيارات ، الخيار الأول هو البريد الإلكتروني والضغط عليه و اكتب البريد الإلكتروني ثم انقر على كلمة متابعة وعلى الفور ستتلقى رسالة على بريدك الإلكتروني مفادها أنك قمت بكتابتها مع رمز أو رمز ، اكتب هذا الرمز في النافذة التي ظهرت أمامك على الشاشة ، سواء كان في وضع التشغيل جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك ، وبعد ذلك سيطلب منك تعيين كلمة المرور الجديدة لحسابك ، ثم اكتب كلمة المرور وبعد ذلك مباشرة يمكنك استخدام حسابك والتصفح دون أي مشاكل.

استعادة حساب الفيسبوك عن طريق رقم الهاتف المحمول

سيكون لديك من بين الخيارات لاسترداد حساب Facebook الخاص بك عن طريق الهاتف ، والنقر عليه ، واختيار إرسال الرمز في رسالة ، وسوف تتلقى هذا الرمز في الحقل الموجود على الصفحة في الجزء الأمامي من حساب Facebook ، ثم قم بالدخول كلمة المرور الجديدة لحسابك ، وبهذه الخطوة الأخيرة ستعمل مع حسابك ويمكنك استخدامها.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page