استرجاع حساب جيميل عن طريق الهاتف

استرجع حساب Gmail عبر الهاتف ، إذا نسيت كلمة المرور في حساب Gmail ، أو اسم المستخدم ، أو حتى لا تتمكن من الحصول على أكواد التحقق ، فلا تقلق ، لأن العديد من المشكلات من هذا النوع لها حلول. تقدم الشركة التي أنتجت تطبيق Gmail جميع الخدمات للمستخدمين حول العالم في استرجاع حساب Gmail الخاص بك عن طريق الهاتف من خلال مجموعة بسيطة من الخطوات التي سنقدمها لكم في هذا المقال في “عرب وود”. استعادة حساب Gmail عبر الهاتف اقرأ أيضًا حول هذا الموضوع المهم: كيفية استرداد حساب Facebook هل نسيت البريد الإلكتروني

استعادة حساب Gmail عبر الهاتف

يمكنك الآن ، دون تعب ، استرداد حساب Gmail الخاص بك عن طريق الهاتف من خلال الخطوات التالية: في البداية ، سيُطلب منك مجموعة من الأسئلة للتأكد من أن هذا الحساب يخصك ، ويجب عليك الإجابة عليها بقدر ما تستطيع. إذا واجهت مشكلة أثناء عملية الإجابة على الأسئلة ، فجرّب النصائح التي لديك على الصفحة لإكمال الخطوات لاستعادة حساب Gmail الخاص بك. بعد ذلك ، ستظهر لك نافذة جديدة. أعد تعيين كلمة المرور عندما يُطلب منك ذلك. اختر كلمة مرور قوية لم تستخدمها من قبل لهذا الحساب. سنعرف ذلك من خلال مقالتنا كيفية إنشاء كلمة مرور قوية؟

كيفية استعادة حساب Gmail بعد نسيان كلمة المرور

إذا نسيت بريدك الإلكتروني ، فاتبع هذه الخطوات أدناه للحصول على اسم المستخدم الخاص بك ، وهو

  • أدخل رقم الهاتف بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي حددته من قبل لاسترداد الحساب.
  • اكتب اسمك الكامل المرتبط بحساب Gmail الذي قمت بتسجيله من قبل.
  • اتبع جميع التعليمات التي تظهر على الصفحة للتحقق من أنك تملك الحساب.
  • سترى بعد ذلك قائمة كبيرة من أسماء المستخدمين تتطابق مع المعلومات التي أدخلتها.
  • استخدم شخص آخر الحساب ، في حال كنت تعتقد أن مستخدمًا آخر يستخدم حسابك على Google دون إذنك.

نوصي أيضًا بهذا الموضوع المهم: استرداد Facebook عبر كلمة المرور القديمة

استعادة حساب Gmail معطل أو محذوف

إذا واجهت مشكلة عدم القدرة على تسجيل الدخول لسبب آخر ، يمكنك في ذلك الوقت الحصول على مساعدة بشأن تسجيل الدخول ، وإذا قمت بحذف حسابك في Google مؤخرًا وبدون قصد ، يمكنك اتباع نفس الخطوات لاستعادة حسابك.

استعادة كلمة مرور حساب Gmail

إذا كانت الصفحة التي تظهر لك تقول دائمًا أنك غير قادر على تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد ، فيمكنك ببساطة إنشاء حساب على Google ، ومن أجل الحفاظ على أمانك ، ننصحك دائمًا بعدم الكشف عن كلمة المرور أو التحقق رموز.

استعادة حساب Gmail عبر الهاتف

توفر Google مجموعة من الطرق الجيدة لمستخدميها لاستعادة جميع البيانات الخاصة ، حيث يمكنهم استعادة كلمة مرور Gmail إذا قدموا جميع البيانات والمعلومات الأمنية أثناء تسجيل الحساب ، وأول شيء يجب عليك فعله هو الانتقال إلى صفحة استرداد الحساب من Google ، واختر خيار “لا أعرف” كلمة المرور ، وأدخل عنوان Gmail ، وانقر فوق “متابعة”.

استعادة حساب Gmail عبر الهاتف

إذا قمت بربط رقم الهاتف بحساب Gmail ، فيمكنك ببساطة طلب رمز التحقق في رسالة نصية ، أو يمكنك الإجابة مباشرةً على أسئلة الأمان ضمن خيار التحقق من هويتك. وإذا نسيت بريدك الإلكتروني ، ولم تقم بإعداد أي بيانات أو معلومات لاستردادها من خلال رقم هاتفك أو أسئلة الأمان ، فقد تظل قادرًا على العثور على اسم المستخدم الخاص بك إذا كنت قد استخدمت حساب بريدك الإلكتروني مؤخرًا في متصفح الويب ، وابحث في سجل متصفح الويب في Gmail أو صندوق البريد لمعرفة ما إذا كان يكتشف عنوانك. وإذا كنت تريد الأمان ، فيجب عليك اختيار كلمة مرور قوية تتكون من أرقام وحروف وصعبة حتى لا يتمكن أصدقاؤك أو أقاربك من تخمينها لاختراق حسابك واستخدامه.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page