ادعية للحامل في الشهور الاولى

فالصلاة على الحامل في الأشهر الأولى يطلبها كل حامل ويبحث عنها الأزواج والزوجات وكل من يهتم بأمر الحامل. لكن البعض يفضل الدعاء بأدعية جميلة يسبحون فيها الله تعالى حتى يخفف الله تعالى الآلام والمعاناة التي يسببها الحمل. ادعية للحامل في الاشهر الاولى

ادعية للحامل في الاشهر الاولى

طبعا ما تبحث عنه المرأة الحامل أو غيره من الناس هو الدعاء للحامل في الأشهر الأولى حفاظا على المولود بأمر الله وسلامتها من الولادة والحمل ، فكل امرأة تقول هذه الأدعية. :

  • أولى الأدعية للحامل في الأشهر الأولى هي: اللهم إنك ربي وسيدي في الدنيا والآخرة ، اللهم أسألك الراحة في الحمل وفي كل شيء يا رب العالمين ، اللهم سهّل لي ولادة ولا تشقني عليّ يا رب العالمين اللهم اسألك أن ترزقني ولدا صالحا معي وأم في اللهم. اتحدونا في الآخرة في جنة الخلود مع الحبيب الوفي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم رب الخلق ورب البشر ورب كل العباد والناس اسألك بنور وجهك الكريم وقدرتك ومقدار رحمتك ومغفرتك لتيسير حملي ولا تجعلني أشعر بالألم والتعب يا رب العالمين. اللهم اجعله من أفضل الأبناء الصالحين إذا كان ذكراً ، واجعله من أفضل الفتيات الصالحات العفيفات إن كانت أنثى ، واقبل ولدى معك بقبول طيب. أنت ولي ذلك والقادر عليه.

صلاة مجربة وصحيحة للحمل على سلطة الأسرة – مقال جديد

دعاء للحامل والجنين

ومن بين الدعاء للحامل في الأشهر الأولى: “هذا يسير عليك يا الله يسهل عليك اللهم يسهل عليك اللهم يسهل عليك يا الله.” بسم الله الرحمن الرحيم. ولا في السموات والسمع العليم كما أعطيت لأمر منك زكريا يحيى ومريم يسوع. أعطني ولا تحرمني. “اللهم اكتب له العمر الطويل والعمل الصالح ووفرة الرزق والسعادة في العالمين. وامسكه حتى يسقط ويحمله جيدا. واجعله مطيعًا لربه ، صالحًا لوالديه ، متعاونًا مع إخوانه ، مفيدًا لوطنه ، ومصدرًا للإسلام والمسلمين “. دعاء للصبي يطلب مفاتيح الجنة – مقال جديد

دعاء للتخفيف من ارهاق الحمل

اللهم يريحني من تعب الحمل والوجع ولا تجعلني اشعر بما لا استطيع تحمله يا رب العالمين. من تهتدي بيده كلها.

أضف تعليق