إكسسوارت الشعر للعرائس

في المقالة السابقة تحدثنا عن تسريحات الشعر للعرائس وتحدثنا عن كيفية اختيار التسريحة الملائمة، كما عرضنا صورًا لبعض تسريحات العرائس لعام. ولا بد أن نذكر أن من أهم الأمور التي ينبغي اختيارها عند اختيار التسريحة هو اختيار إكسسوارات الشعر الملائمة. في هذه المقالة سنقدم لك بعض الإرشادات لاختيار إكسسوارت الشعر التي تلائمك.
قبل أن نتحدث عن اختيار الإكسسوار المناسب لتسريحة شعرك دعينا نتحدث قليلاً عن إكسسوارت الشعر المتوفرة وأنواعها.
أطواق الشعر
أطواق الشعر من أقدم وأكثر إكسسوارات الشعر انتشارًا. وهناك أنواع متعددة من أطواق الشعر فبعضها مصنوع من البلاستيك وبعضها من المعدن أو الأسلاك. كما تختلف الأطواق من حيث سمكها وألوانها. ومن مزايا الأطواق أنها مناسبة للشعر الطويل والقصير على حد سواء، كما أنها تؤدي دورًا مهمًا وهو رفع الشعر عن الوجه والعينين. والأطواق أو التيجان المخصصة للعرائس عادة ما تكون مرصعة بالخرز أو مغطاة بالورود ذات الأحجام المختلفة.
إكسسوارت الشعر للعرائسإكسسوارت الشعر للعرائس
بكل ومشوط الشعر
إن بكل ومشوط الشعر من أهم إكسسوارات الشعر وخاصة للعرائس. وتتميز تلك المخصصة للعرائس بألوانها البيضاء أو الفضية وأحيانًا تكون مرصعة بلآلئ أو خرزات ملونة تضفي نوعًا من البهجة والتألق وتكسر الروتين. كما أن دبابيس الشعر ملائمة للشعر الطويل والقصير، وإن كانت أفضل للشعر الطويل.
إكسسوارت الشعر للعرائس
إكسسوارت الشعر للعرائس
والآن إليك بعض النصائح حول كيفية اختيار إكسسوار الشعر الملائم لك
اختاري إكسسوار مناسب لفستان زفافك
فمثلاً، إن كان فستانك يتميز بالفخامة أو كان غالي الثمن، ضعي دبابيس شعر لؤلؤية لتكمل المظهر المتألق. احرصي على أن يكون هناك تناسب بين الإكسسوار والفستان من حيث السعر، فلا تضعي إكسسوارًا رخيصًا إذا اخترتي فستانًا ثمينًا، والعكس. اللؤلؤ يلائم الساتان أو الحرير الناعم.
إكسسوارت الشعر للعرائس
اهتمي بمظهر رأسك من الخلف
إذا كان فستان زفافك بسيطًا من الخلف فإن عليك وضع إكسسوار شعر في مؤخرة شعرك. إذا كنت سترتدين طرحة فإن هذا يكفي.
تصفحي المجلات والمواقع بحثًا عن أفكار
هناك الكثير من المجلات التي تعرض صورًا لعرائس. تصفحي هذه المجلات وعندما تجدين فستانًا يشبه تصميم فستانك انتبهي لتسريحة الشعر والإكسسوارات التي وضعتها العروس التي ترتديه.
بالطبع مصصم الشعر خبير في هذا المجال وهو قادر على تقديم النصيحة لاختيار الإكسسوار المناسب.

أضف تعليق