إكسسوارات الشعر للصيف

في فصل الصيف لا بد من إيلاء الشعر عناية خاصة. ومن أهم خطوات العناية بالشعر حمايته من الشمس وعوامل الجو الأخرى وقد تحدثنا عن هذا سابقًا. أما في هذه المقالة فسنتحدث عن إكسسوارات الشعر المناسبة لفصل الصيف.
الأطواق
أطواق الشعر هي وسيلة جيدة لرفع الشعر عن وجهك وعينيك وبالوقت نفسه الحصول على إطلالة جميلة. يمكنك الاختيار بين أنواع مختلفة من أطواق الشعر كالأطواق الرفيعة أو العريضة، أو الأطواق المصنوعة من البلاستيك أو تلك المغطاة بالقماش والخرز واللؤلؤ.الطوق في الصورة التالية هو من مجموعة إكسسوارات الشعر لصيف موسم العام الحالي. يمكنك شراء أطواق جميلة من هنا.

طواقي البيسبول
طواقي البيسبول ليست للرجال فقط. قومي بسحب شعرك جيدًا ليبدو مستقيمًا ثم ضعي عليه طاقية بيسبول. هذا سيحميك من الشمس وسيعطيك إطلالة مميزة.

كبسات الشعر
بدلاً من ربط شعرك في قرن في مؤخرة أو جانب رأسك قومي برفع بعض الخصلات من شعرك وتثبيتها بكبسات شعر. كبسات الشعر متوفرة بأشكال وألوان متعددة. اختاري اللون والنوع المناسب لألوان ملابسك وللمناسبة التي تشاركين فيها.
لفات الشعر
لفات الشعر أعرض من أطواق الشعر، وعادة ما تكون مصنوعة من القماش كالكتان أو القطن أو الحرير ولا تكون صلبة لعدم وجود هيكل پلاستيكي بداخلها. اختاري الألوان الزاهية المصنوعة من القطن والكتان في النهار، واختاي تلك المصنوعة من الساتان والحرير وبألوان كالذهبي والفضي والبرونزي للمناسبات المسائية وللحفلات.
البندانات
هذا الصيف تعود موضة بندانات الشعر. اختاري بندنات عليها رسمات زهور أو خطوط وأشكال جميلة. البندانات مناسبة للشاطئ وهي تحمي شعرك من الشمس والريح وتبدو جميلة في الوقت نفسه. في موقع “كڤر يور هيد” يمكنك أن تجدي الكثير من البندانات الجميلة بأسعار رخيصة جدًا. اشتري مجموعة وغيري إطلالتك كل يوم! يمكنك تصفح البندانات المتوفرة والشراء هنا.

ربطات الشعر
إذا كان شعرك يسبب لك المتاعب قومي بربطه بقرن مرتفع أو منخفض. اختاري ربطات شعر جيدة حتى لا تتسبب في تقطيع شعرك. هناك الربطات المطاطية والشبر والربطات المزينة باللؤلؤ والخرز وغيرها. اختاري ما يناسب شخصيتك وملابسك.

أضف تعليق