إحصائية .. مصر وأوروجواي يتأهلان عن مجموعتهما للدور الثاني في المونديال

نقدم بكم باقة من اجمل الباقات والرمزيات والمصاحبة للكلمات الرقيقة والعزبة التي تعبر عما نشعر به ولذلك نقدم لكم اليوم موضوعنا إحصائية .. مصر وأوروجواي يتأهلان عن مجموعتهما للدور الثاني في المونديال الذي يحتوي على اجمل واجدد واحسن وافضل إحصائية .. مصر وأوروجواي يتأهلان عن مجموعتهما للدور الثاني في المونديال والتي نقدمها لكم ونثق انها سوف تنال اعجابكم

مع قرب انطلاق منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، تنشط المقارنات و الاحصائيات الرقمية الخاصة بالبطولة نفسها و المنتخبات المشاركة و اللاعبين.

و في احصائية لحساب أوبتا الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، منحت منتخبا مصر و أوروجواي بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولي للدور الثاني في مسابقة كأس العالم.


استنادا إلى مصفوفة أوبتا لتوقعات كأس العالم، نسبة حظوظ منتخب مصر هي ثاني أعلى نسبة للتأهل بين فرق المجموعة بعد الأورجواي.

حيث تصدر المصفوفة منتخب أوروجواي بنسبة 59.1 %، يليه منتخب مصر بنسبة 50.7%، ثم منتخب روسيا بنسبة 46.7% ، وأخيرا منتخب السعودية بنسبة 43.5%.

أخبار متعلقة
قائمة أوروجواي بدون غيابات استعدادا لمواجهة مصر في المونديال
مدافع أوروجواي: مباراة مصر الأهم في المجموعة
و تنطلق منافسات كأس العالم يوم الخميس المقبل بلقاء منتخب روسيا و السعودية في مباراة الافتتاح ثم المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر و أوروجواي يوم 16 يونيو.

Source link