‫الرئيسية‬ حالات واتس اب روعه أوروجواي تستعد لمواجهة مصر بقرار مثير

أوروجواي تستعد لمواجهة مصر بقرار مثير

نقدم بكم باقة من اجمل الباقات والرمزيات والمصاحبة للكلمات الرقيقة والعزبة التي تعبر عما نشعر به ولذلك نقدم لكم اليوم موضوعنا أوروجواي تستعد لمواجهة مصر بقرار مثير الذي يحتوي على اجمل واجدد واحسن وافضل أوروجواي تستعد لمواجهة مصر بقرار مثير والتي نقدمها لكم ونثق انها سوف تنال اعجابكم

لا خلاف على ما تمثله بطولة كأس العالم بالنسبة للمنتخبات الـ 32 المشاركة فيها، نظرا لأن كل منتخب يحمل طموحات وآمال الملايين من أنصاره.

وفي ضوء استعدادات أوروجواي لمواجهة مصر، تقرر تعليق الدراسة في ذلك اليوم بالبلد اللاتيني، حتى يتمكن الطلاب والمتابعون في أوروجواي من مساندة “لاسيليستي” في مواجهة الفراعنة.

ويعول منتخب أوروجواي على مباراة البداية في مشواره بالمجموعة الأولى التي تضم روسيا والسعودية، حيث تمثل المباراة أهمية كبيرة للمنتخب السماوي وكذلك بالنسبة للفراعنة أيضا، قبل الصدام مع أصحاب الأرض لاحقا.

ورشحت تقارير عديدة أن يتأهل منتخب أوروجواي متصدرا لهذه المجموعة، فيما أفادت التقارير أيضا بأن المنافسة على بطاقة التأهل الثانية ربما تكون منحصرة ما بين روسيا ومصر.

وسبق أن تقابل منتخبا مصر وأوروجواي مرة وحيدة في 2006 وديا وفاز المنتخب الأوروجواياني بهدفين دون رد، وشهدت المباراة مشاركة حارس وقائد الفراعنة الحالي عصام الحضري، وكذلك أحمد فتحي الظهير الأيمن.

Source link

‫شاهد أيضًا‬

دريد عواضة ويكيبيديا

دريد عواضة ويكيبيديا ، الكثيرين يبحثون عن معلومات عن الفنان الشهير دريد عواضة ، فهو فنان م…