‫الرئيسية‬ حالات واتس اب روعه أهم الأنشطة فى مدينة ستار سيتي مانيلا الترفيهية

أهم الأنشطة فى مدينة ستار سيتي مانيلا الترفيهية

نقدم بكم باقة من اجمل الباقات والرمزيات والمصاحبة للكلمات الرقيقة والعزبة التي تعبر عما نشعر به ولذلك نقدم لكم اليوم موضوعنا أهم الأنشطة فى مدينة ستار سيتي مانيلا الترفيهية الذي يحتوي على اجمل واجدد واحسن وافضل أهم الأنشطة فى مدينة ستار سيتي مانيلا الترفيهية والتي نقدمها لكم ونثق انها سوف تنال اعجابكم

أهم الأنشطة فى مدينة ستار سيتي مانيلا الترفيهية

تعتبر مدينة مدينة ستار سيتي Star city مانيلا الفلبينية من أجمل الأماكن السياحية في مدينة مانيلا، حيث تعتبر أفضل الأماكن التي يمكن قضاء عطلة نهاية الأسبوع بصحبة الأسرة والأصدقاء ، وتتميز هذه المدينة الترفيهية الرائعة بوجود العديد من الألعاب الترفيهية الممتعة والمثيرة.

كما يوجد بها مساحات خضراء شاسعة ، والكثير من الأنشطة التي تميزها عن معظم الأماكن السياحية في الفلبين مانيلا، يقوم حوالي أكثر من مليون ونصف شخص بزيارة مدينة ستار سيتي الترفيهية كل عام .

أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في مدينة ستار سيتي :
– الاستمتاع بالجلوس تحت الأشجار الخضراء الضخمة المنتشرة في المدينة، كما يمكن زيارة حديقة باساي المعروفة وهي حديقة تتميز بمساحتها الخضراء الكثيرة ، وهذا المكان مثالي جدا للأشخاص الذين يحبون للاستمتاع بالطبيعة الخضراء والهواء الطلق المنعش.

– بالطبع المكان مناسب جدا للأطفال، ومن أفضل الأنشطة التي يمكن أن يمارسونها هي الألعاب الترفيهية المخصصة لهم والتي توفر لهم وسائل السلامة والراحة، كما يمكنهم باللعب والانطلاق في حدائق المدينة .
– أما محبي المغامرات والألعاب الخطيرة وحبس الأنفاس من الاستمتاع والدهشة فيمكنهم تجربة بعض الألعاب المخيفة مثل لعبة فيريس العملاقة مع أصدقائهم وعائلتهم.

– كما استوعبت مدينة ستار سيتي الترفيهية أماكن مخصصة للتزحلق على الجليد في الصالة الجليدية المدهشة مما يزيد الجولة الترفيهية متعة وإثارة بصحبة الأهل والأصدقاء .
– الأشخاص الذين يحبون مشاهدة الألعاب المائية الاستحمام في حمامات السباحة فيمكنهم ممارسة الأنشطة التي يحبونها في حمامات السباحة والمنزلقات المائية والبرك في نهايتها .
– ويمكن للأشخاص الذين يعشقون السباحة بعيدا عن الزحام فيمكنهم ممارسة أنشطتهم المفضلة في المسابح المغلقة في المدينة .

– يوجد في المدينة بحيرات صغيرة يمكن استئجار قوارب صغيرة ملونة والقيام بجولة داخلها.
– ومحبي القيام بجولات التسوق والشراء فيمكنهم شراء الهدايا التذكارية والقيام بهويتهم في المجمع الموجود في المدينة الخاص بذلك ، كما يوجد مقهى جميل جدا يمكن تناول الشاي أو القهوة أو الشوكولاتة الساخنة في المقاهي كما يمكن تناول وجبات الغذاء في أحد المطاعم المنتشرة هناك
أوقات زيارة المدينة الترفيهية :
– يمكن زيارة مدينة ستار سيتي من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الساعة السادسة مساءا في أيام السبت والأحد والجمعة .
– ومن الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الرابعة مساءا في أيام من الإثنين للخميس .
أفضل الفنادق القريبة من ستار سيتي مانيلا :
١- فندق جين مانيلا : واحد من أفضل الفنادق الموجودة في المدينة حيث حصل على تقييم مرتفع ، الفندق يبعد عن مدينة ملاهي ستار سيتي بحوالي ٠.٤ كيلومتر .
– حصل على تقييم جيد جدا في جميع النواحي وخاصة موقعه وطاقم العمل ونظافته
٢- فندق شقق مانيلا باي : يبعد عن مدينة ملاهي مانيلا بحوالي ٠.٤ كيلو متر ، حصل على تقييم جيد من حيث نظافته وحجم غرفة وخدماته .

Source link

‫شاهد أيضًا‬

دريد عواضة ويكيبيديا

دريد عواضة ويكيبيديا ، الكثيرين يبحثون عن معلومات عن الفنان الشهير دريد عواضة ، فهو فنان م…