أماكن كورسات انجليزي في الدقي

ماهي افضل الاماكن لدورات اللغة الانجليزية في مصر؟

كما أنه من أفضل الأماكن لدورات اللغة الإنجليزية في مصر ، بمعهد القوات المسلحة للغات ، وأدنى مستوى يبدأ من 400 جنيه. في محافظات الصعيد.

ما هي أفضل الأماكن لتعلم اللغة الإنجليزية في القاهرة والجيزة؟

أفضل 5 أماكن في القاهرة والجيزة حيث يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية ، مهما كان وضعك المالي. 1. المجلس الثقافي البريطاني British Council أحد أفضل الأماكن لتعلم لغة في مصر هو المجلس الثقافي البريطاني لأنه يستخدم أساليب تدريس حديثة لضمان حصولك على أعلى فائدة مثل الدروس عبر الإنترنت وجلسات التدريب الإضافية في الدورة لممارسة لغة. فكيف تحجز؟

كم تكلفة دورة اللغة الإنجليزية؟

– ميدان التحرير 113 ش قصر العينى .. هاتف: 16723 يقدم المركز دورة لغة انجليزية عامة تتكون من 25 مستوى ، مدة المستوى شهرين ، محاضرتان أسبوعيا ، ساعتان ونصف للمحاضرة. . تكلفة الدورة للمستوى 1730 جنيهاً بالإضافة إلى 110 جنيهاً لامتحان تحديد المستوى ويوجد كتاب لكل أربعة مستويات تتراوح تكلفته من 250 إلي 319 جنيهاً مصرياً.

كم هو مستوى دورة اللغة الإنجليزية بمصر الجديدة؟

– كلية التعليم المستمر بمصر الجديدة ، 4 ب شارع الخليفة الهادي ، متفرع من شارع الإمام علي ، مصر الجديدة. – ميدان التحرير 113 ش قصر العينى .. هاتف: 16723 يقدم المركز دورة لغة انجليزية عامة تتكون من 25 مستوى ، مدة المستوى شهرين ، محاضرتان أسبوعيا ، ساعتان ونصف للمحاضرة. .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page