أماكن الألعاب النارية في اليوم الوطني 92 في الرياض اليوم

ستثير مواقع الألعاب النارية في اليوم الوطني الـ 92 بالرياض اليوم الإثارة في نفوس السعوديين. لم يتم إطلاق الألعاب النارية فقط ؛ بل تشهد سماء المملكة قصصًا ومشاهدًا لها علاقة بهذه الذكرى المذهلة ، ومن خلال عملنا في توضيح موقع الألعاب النارية المقطوعة في اليوم الوطني في الرياض ، وتفصيل أبرز الأنشطة التي تشهدها مدينة الرياض اليوم. محتوى المقال

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 92

تمت كتابة مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها للتحول إلى المملكة العربية السعودية من قبل المؤسس عبد العزيز آل سعود الذي استعاد العاصمة الرياض ثم شرع في استعادة بقية الممالك والمدن المنتشرة في صراع دائم. لمدة ثلاثين عامًا ويوم اتحادها هو اليوم الذي أصبحت فيه المملكة العربية السعودية ، وكان ذلك يوم جمادى الأول 21 1351 هـ / 23 سبتمبر 1932 م ، أي 92 عامًا بالضبط في هذه الذكرى ، وهي تندلع اليوم. ، الجمعة 23 سبتمبر ، 27 صفر ، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ، حيث انفجرت خلاله الألعاب النارية والعروض الجوية والفعاليات الوطنية والترفيهية المختلفة.

مواقع الألعاب النارية في اليوم الوطني بالرياض

نظمته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ، تمت الموافقة على نقاط محددة في مختلف المحافظات السعودية لإطلاق الألعاب النارية ، وبالنسبة لمدينة الرياض التفاصيل هي:

  • المكان: الثغر بلازا.
  • العنوان: 3322 طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حي حطين الرياض.
  • رابط الموقع على خرائط جوجل: يمكن الوصول إليه “”.
  • مقدمة عن المكان: مجمع متعة التسوق والمشي ، مليء بباقة من المحلات التجارية والمطاعم والمكتبات ومكاتب الخدمات ، يفتح على مدار 24 ساعة في اليوم.

توقيت الألعاب النارية لليوم الوطني بالرياض

الآن وقد أوضحنا مواقع الألعاب النارية لليوم الوطني في الرياض. يمكن لأي شخص في الرياض مشاهدة انطلاق هذه الألعاب في الثغر بلازا الساعة 9:00 مساءً ، ويستمر العرض لمدة 7 دقائق حتى الساعة 21:07 فقط خلال اليوم الوطني ، الموافق يوم الجمعة 23 سبتمبر. ، 2023 ، ولمزيد من المعلومات حول تفاصيل الحدث ، يمكنك زيارة موقعه على الإنترنت “”.

فعاليات اليوم الوطني الـ 92 بالرياض

سيكون اليوم الوطني السعودي مبهراً للجميع ، سواء من خلال حضور الفعاليات مباشرة أو عبر التلفزيون ، وفيما يلي المزيد من الفعاليات الرسمية التي ستنطلق في هذا اليوم:

نجاعة المكان توقيت
العروض العسكرية واجهة الرياض 17:00
العروض العسكرية تقاطع طريق الملك سلمان مع طريق تركي الأول 09:00
عروض جوية حديقة أم عجلان 16:00
يظهر تحيات المنزل شاشات التليفزيون السعودية 16:00
عرض عز الوطن (الصورة من وزارة الداخلية) واجهة الرياض امام معرض الرياض من 21 سبتمبر إلى 24 سبتمبر من الساعة 17:00 حتى 22:00.
مسيرة الحرس الملكي واجهة الرياض امام اكسبو من الساعة 21:00 إلى الساعة 22:00.
المهرجان الرسمي للهيئة العامة للترفيه حديقة في الحي الدبلوماسي يستمر الحدث لمدة 4 أيام ، من 21 إلى 24 سبتمبر. من الساعة 17:00 حتى 12:00 منتصف الليل.
السيرك الوطني مسرح جامعة الاميرة نورة (المسرح الاحمر) من 21 إلى 24 سبتمبر ، من الساعة 20:00 إلى الساعة 21:30.
WC الأمل السعودية قفزت في الرياض يومي 22 و 23 سبتمبر من الساعة 4:00 مساءً حتى 1:00 مساءً منتصف الليل

احتفالات اليوم الوطني بالرياض 92

وينتهي هذا اليوم الخاص بخاتم الروعة والوطنية والترفيه الذي يهدئ الهموم ويرسم البسمة على وجوه المواطنين بكل فخر واعتزاز بهذه المناسبة. إليكم تفاصيل الحفلات في الرياض:

نجاعة الموقع / الموقع اليوم توقيت
حفل شمس الإمارات وأحلام وعبادي الجوهر (ممنوع دخول الأطفال) بوليفارد الرياض ، مسرح أبو بكر سالم ، الرياض الجمعة 2392020 م من 9:00 صباحا حتى 12:00 منتصف الليل

وقد أوضحنا أعلاه حيث ستقام الألعاب النارية في اليوم الوطني 92 بالرياض اليوم للاستمتاع بها وعدم تفويت المناسبة. الألعاب النارية نشاط مجاني بسيط لا يكلف المواطن أي شيء ، ويمكن مرافقة الأطفال هناك.

# أماكن # أعمال_نارية # في # يوم # وطني # في # الرياض # اليوم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page