أفضل معجون لتبييض الأسنان للمدخنين

أفضل معجون لتبييض الأسنان للمدخنين ؛ يعانى العديد من المدخنين من وجود البعض من المشاكل فى الأسنان و التى تظهر فى إصفرار الأسنان و الألتهابات و التقرحات فى اللثة و غيرها من المشاكل و التى يمكنك التخلص منها من خلال إستخدام معجون الأسنان المناسب لك و الذى يحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى و فعال و تساعد على التخلص من الفطريات و البكتيريا و التى تترسب و تؤدى الى تكوين الجير و تؤدى الى أن تتراكم التصبغات و البعض من البقع على الأسنان.

أفضل معجون لتبييض الأسنان للمدخنين :

  • حيث أن معجون الأسنان هو عبارة عن تركيبة كيميائية و التى يتم إستخدامها من أجل العمل على تنظيف الأسنان و التخلص من التصبغات و الألتهابات التى تحدث فى اللثة و ذلك من خلال إستخدام فرشاة الأسنان.
  • و تعد أن أول طريقة من أجل صناعة المعجون كانت فى مصر و كان يتكون وقتها من الملح المطحون و الفلفل و أوراق النعناع و زهور السوسن و بعد بداية القرن التاسع عشر قام زرياب بصناعة معجون أسنان و الذى أنتشر فى جميع الأندلس و لم يكن معروف التركيبة الخاصة به و لكنه أستطاع تحقيق الوظيفة المرجوة منه و النكهة المناسبة.
  • ثم بعدها بدأت تتطور من خلال إضافة البعض من المكونات المختلفة و التى تعمل على إعطاء التأثير المناسب و الفعال و ذلك من خلال إضافة بيروكسيد الهيدروجين و بعدها بإضافة الفلورايد من أجل التحسين منه و التخلص من العديد من المشكلات و الحصول على التبييض المناسب.
  • و يمكنك أن تتعرف على الأنواع المختلفة من معجون الأسنان و المركبات و الفوائد التى تحصل عليها من الإستخدام و ذلك من خلال قراءة أفضل معجون لتبييض الأسنان للمدخنين.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : إزالة حب الشباب في دقائق بمعجون الأسنان

تأثير التدخين على الفم

تأثير التدخين على الفم :

  • هناك البعض من الأضرار و التى تحدث للفم و الأسنان نتيجة الإفراط فى التدخين و التأثير الذى يتركه النيكوتين على الأسنان :
  1. و يؤدى الى التسبب فى حدوث رائحة مختلفة و كريهة فى الفم.
  2. كما انها من الممكن أن تؤدى الى التسبب فى حدوث الألتهابات فى اللثة.
  3. و من الممكن أن تؤدى الى فقدان الأسنان فى مراحل متقدمة من أمراض اللثة.
  4. كما انها من الممكن أن تؤدى الى التسبب فى تراكم الكلس و البلاك على الأسنان.
  5. و من الممكن أن تؤدى الى التسبب فى تصبغ الأسنان.
  6. كما أنها تؤدى الى زيادة فرصة الإصابة بسرطان الفم.

أفضل معجون أسنان لإزالة آثار التدخين

أفضل معجون أسنان لإزالة آثار التدخين :

  • حيث أنه هناك العديد من المنتجات المختلفة و التى يمكنك إستخدام أى منها و ذلك بعد العوذة الى إستشارة الطبيب أولا من أجل التعرف على النوع المناسب لك و التعرف على مميزات كل نوع و الفائدة التى يمكن ان تنتج منه.

معجون اسنان كريست :

  • و يعد معجون أسنان كريست أنه واحد من أنواع المستحضرات التجميلية للاسنان و التى يتم إستخدامها من أجل التبييض و هو يقوم بدور فعال و مؤثر من أجل التخلص من الصبغات التى تظهر على الأسنان بنسبة تصل الى حوالى 90% و التى تنتج عن تناول المشروبات المختلفة و التى تحتوى على الكافيين مثل الشاى و القهوة و السجائر.
  • تبدأ النتائج فى الظهور بعد مرور خمسة أيام من الأستخدام المستمر فهو يعمل على توفير تبييض أمن و فعال للأسنان و يساعد أيضا فى التخلص من البكتيريا و الألتهابات و المساعدة فى التخلص من بعض مشكلات اللثة.

معجون كولجيت أوبتيك وايت :

  • حيث أن معجون كولجيت يعد أنه واحد من أفضل الأنواع التى يتم إستخدامها من أجل إصلاح الأسنان و العمل على المساعدة فى التبييض و التخلص من حدوث الإصفرار.
  • و يحتوى على المكونات التى تعمل على التبييض الجيد للأسنان مثل المبيضات الضوئية و تبدأ نتائجه بعد مرة واحدة من الأستخدام و هو أيضا له تأثير و فعالية كبيرة فى التخلص من البقع السوداء و البقع العميقة و يساعد أيضا فى حماية مينا الأسنان.

معجون سنسوداين :

  • حيث أن معجون السنسوداين هو من الأنواع المتميزة فى الأسواق و التى يتم إستخدامها من أجل أن تعمل على التحسين من الأسنان و تبييضها جيدا و هو أيضا من الأنواع التى تتناسب مع الاسنان الحساسة و ذلك بسبب التركيبة المتميزة و المختلفة و التى تعمل على تبييض الأسنان و التخلص من البقع و التصبغات التى تظهر على الطبقة الخارجية.
  • و يعمل هذا المعجون كطبقة خارجية تعمل على منع تكون البقع مرة أخرى و العمل على حماية مينا الأسنان و الحفاظ عليها و المساعدة فى حماية اللثة و منعها التأكل.

معجون الو دنت :

  • يحتوى هذا النوع على العديد من المكونات الطبيعية و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الإصفرار و التحسين من الأسنان و ذلك بسبب أنه يحتوى على مستخلص الصبار بين مكوناته و هو يتميز أيضا بأنه لا يحتوى على أى من المواد الحافظة أو المواد الصناعية.
  • له دور فعال و تأثير واضح من أجل التخلص من الألتهابات التى تحدث فى اللثة و العمل على التخلص من جميع المشاكل التى تظهر فى الأسنان و يساعد على منح الأسنان اللون الأبيض و ذلك بسبب وجود مادة السيليكا المائية و التى تساعد على التخلص من التصبغات و ذلك دون أن تعمل على التأثير فى مينا الأسنان.

معجون فور ايفر برايت توث جل

معجون فور ايفر برايت توث جل :

  • حيث أنه يحتوى على مواد ذات قدرة عالية و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من البكتيريا و الفطريات و التخلص من التقرحات و الألتهابات و الحصول على أسنان خالية من الأصفرار و العمل على تبييضها جيدا.
  • كما أنه يساعد على التخلص من الألتهابات التى تحدث فى اللثة و أيضا العمل على التخلص من التقرحات التى تظهر فى الفم و لذلك هو يعد أنه من أفضل المنتجات التى تعمل على التبييض.

أفضل معجون أسنان لإزالة الجير :

  • حيث أنه هناك العديد من الأنواع المختلفة فى الأسواق و التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من التسوس الذى يظهر على الأسنان و لكن هناك واحد من الأنواع التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الجير الذى يتراكم على الأسنان و هو معجون كلورتس و الذى يعد أنه أفضل و هو له التأثير الكبير و الفعال فى إزالة الطبقات التى تتراكم على الأسنان و ذلك من خلال الأستمرارية فى الأستخدام.

نصائح مهمة للمدخنين للتخلص من آثار التدخين :

  • حيث أنه هناك البعض من النصائح و التى يجب عليك إتباعها من أجل الحصول على أسنان بيضاء و خالية من الأصفرار و الفيروسات و التخلص من أضرار النيكوتين و القطران و الذى يحتوى عليها :
  1. من الممكن أن تلجأ الى إستخدام أحدى الطرق التى تساعدك فى التخلص من التدخين بشكل تدريجى.
  2. كما أنه من الممكن أن تعمل على تنظيف الأسنان مرتين فى اليوم الواحد من خلال إستخدام معجون الاسنان المناسب.
  3. يجب أن يتم إستخدام الفرشاة بالطريقة الصحيحة و لمدة تصل الى حوالى دقيقتين من أجل الحصول على أفضل النتائج بشكل سريع.
  4. و يمكنك ن تستخدم غسول الفم من أجل أن تتمكن من التخلص من رائحة الفم الكريهة.
  5. من الممكن أن تلجأ الى إستخدام خيط الأسنان من أجل التخلص من الجير و البلاك بين الأسنان.
  6. كما أنه يمكنك زيارة الطبيب كل فترة و التى تتراوح بين 3 أشهر الى 6 أشهر من أجل التخلص من التصبغات و التكلسات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : طريقة استخدام معجون جانوزي للوجه

أضف تعليق

You cannot copy content of this page