أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية ؛ تعانى العديد من الفتيات من وجود العديد من المشاكل المختلفة على البشرة و منها التصبغات و البقع الداكنة و التى من الممكن أن يتم التخلص منها من خلال إستخدام أحد أنواع الكريمات التى تعمل على المساعدة فى التفتيح و التخلص من مثل تلك المشكلات و الحصول على بشرة جميلة و ناعمة و التى تتمتع بالنضارة و الإشراق و النضارة.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية :

  • حيث أن هناك العديد من أنواع كريمات التفتيح من أجل البشرة و التى يمكنك الحصول عليها من مختلف الصيدليات فهى تعمل على المساعدة فى التخلص من التصبغات و البقع الداكنة و يجب عليك الحرص على إختيار النوع المناسب للبشرة.
  • و يمكنك أن تتعرفى على مختلف أنواع الكريمات و المميزات و الفوائد التى تنتج منها و ذلك من خلال قراءة أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : بيوديرما وايت أوبجيكتيف كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

طريقة استخدام كريم تفتيح الوجه من الصيدليه

طريقة استخدام كريم تفتيح الوجه من الصيدليه :

  1. حيث أنه يجب أن يتم الإهتمام بتنظيف البشرة جيدا و التخلص من جميع علامات المكياج و ذلك من خلال إستخدام الماء و القيام بتجفيف البشرة.
  2. يمكنك العمل على تطبيق الكريم بالكمية التى تتناسب مع المنطقة المصابة فقط بالبقع الداكنة و لا يتم إستخدامه من أجل المناطق السليمة و العمل على التدليك للبشرة جيدا و ذلك من أجل أن يسهل إمتصاصها.
  3. و يجب أن يتم الإهتمام بترطيب البشرة و ذلك بسبب أن كريمات التفتيح تعمل على تجفيف البشرة بعض الشئ.
  4. كما أنه يجب أن تتجنب الخروج تحت أشعة الشمس و ذلك دون إستخدام كريم واقى و الذى يحتوى على عامل حماية 30 أو أكثر.
  5. و يجب أن تعمل على إتباع المدة الكاملة و التى يتم من خلالها الكريم على البشرة و التى تكون على حسب تعليمات الطبيب المعالج للحالة.

كيف اختار كريم تفتيح الوجه من الصيدليه؟

  1. حيث أنه يجب الإهتمام بالكريمات التى تحتوى على العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على المساعدة فى التفتيح للبشرة و التحسين منها و التى تعمل أيضا على التخلص من السموم التى تتراكم عليها و الذى يعمل على إعطاء البشرة النضارة المناسبة.
  2. كما أنه يجب أن تختارى الكريم الذى يتناسب مع نوعية البشرة حيث أن هناك البعض من أنواع الكريمات التى لا تتناسب مع الجميع و هناك أنواع أخرى من الكريمات و التى تتناسب مع البشرة الحساسة و الدهنية و ذلك من أجل تجنب أن يحدث الكثير من المشاكل و الأضرار.
  3. و يجب أن تعملى على أختيار الكريم الذى يحتوى على عامل وقاية من أشعة الشمس الضارة و ذلك من أجل منع الضرر الكبير الذى قد يحدث
  4. كما أنه فى حالة شراء أحد المنتجات و التى تكون من ضمن مجموعة كاملة يفضل بالطبع أن يتم إستخدام باقى المجموعة معها من أجل الحصول على أفضل و أحسن النتائج الممكنة.
  5. و يفضل عند الإختيار الإبتعاد عن الكريمات التى تحتوى على مادة هيدروكينون و التى تعد أنها واحدة من المواد الكيميائية و التى تعمل على المساعدة فى تفتيح الوجه بشكل مؤقت و لكن سرعان ما تزول تلك النتائج و تعود البشرة الى نفس الوضع مرة أخرى و فى بعض الأحيان تكون أغمق.

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء :

  • حيث أنه هناك العديد من أنواع الكريمات التى يتم إستخدامها من أجل البشرة و العمل على التحسين منها و التخلص من مختلف المشكلات و التى تؤدى الى الإضرار بالبشرة و ذلك بسبب أنها تحتوى على الكثير من العناصر المختلفة و التى تعمل على الرفع من القيمة الغذائية لها و أيضا الرفع من الفوائد التى تنتج عنها.

 كريم ميديك سي تيترا :

  • حيث أنه أحد الكريمات و التى تمتلك تأثير قوى و فعال للبشرة فهى تعمل على المساعدة فى التخلص من الكثير من المشكلات المختلفة و التى تظهر عليها و لدلك هو له العديد من الفوائد :
  1. يعمل على المساعدة فى التخلص من مشكلة الجفاف و العمل على إضفاء الترطيب للبشرة جيدا.
  2. كما أنه يحتوى على الفيتامين سى و الذى يعد أنه أحد العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على محاربة الجذور الحرة و تساعد على التحسين للبشرة.
  3. و يحتوى على فيتامين هـ و الذى يعد أنه من أكثر العناصر المغذية و التى تعمل على إضافة الكثير للبشرة و تساعد على التقليل من علامات التقدم فى السن و التى تتمثل فى التجاعيد و الخطوط البيضاء.
  4. كما أنه يعمل على المساعدة فى أعادة النضارة للبشرة و الحصول على إشراقة متميزة.
  5. المساعدة على تفتيح البشرة جيدا و التخلص من البقع الداكنة و التصبغات.
  6. الحرص على التدليك الجيد بشكل دائرى عند تطبيقه من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و أسرعها.

 كريم انتيبودس بعسل المانوكا :

  • حيث أن هذا المنتج يحتوى على عسل المانوكا و الذى يعد أنه أحد أفضل العناصر الغذائية و التى تحمل الكثير من القيم الغذائية و التى تعمل على المساعدة فى تغذية البشرة و هو له فاعلية و تأثير كبير على البشرة :
  1. هو من الأنواع التى تتناسب فى الإستخدام مع البشرة الدهنية و المختلطة و العادية.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من التصبغات التى تظهر على البشرة و المساعدة فى التفتيح الجيد لها.
  3. العمل على التفتيح من المناطق التى تحتوى على النمش.
  4. كما أنه يحتوى على الكثير من العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على المساعدة فى محاربة جذور الحرة و التى تؤدى الى التخلص من أضرار التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة و التخلص من الندبات التى تظهر على البشرة.
  5. الحرص على التدليك الجيد بشكل دائرى عند تطبيقه من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و أسرعها.

كريم مراد للبشرة قبل النوم :

  • حيث أنه أحد الكريمات المتميزة و التى تحتوى على العديد من العناصر المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التحسين منها بشكل كبير و تعمل على حماية البشرة و التخلص من كافة الأضرار التى يمكن أن تصيبها و هو له العديد من الإستخدامات المختلفة :
  1. يحتوى على الكثير من العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على المساعدة فى محاربة جذور الحرة و التى تؤدى الى التخلص من أضرار التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة و التخلص من الندبات التى تظهر على البشرة.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من السموم التى تتراكم على البشرة و تؤدى الى حدوث المشاكل و المضاعفات المختلفة.
  3. المساعدة فى التقوية الطبقة الخارجية للبشرة مما يؤدى الى التقليل من الأضرار البيئية.
  4. كما أنه يحتوى على فيتامين ج و الذى يعد أنه واحد من أفضل الأنواع و التى يكون لها دور كبير و مساهمة فى التحسين من البشرة و العمل على تفتيحها.
  5. و يساعد أيضا على إضفاء الرطوبة المناسبة للبشرة و التخلص من مشكلة الجفاف و التشققات التى تظهر عليها.
  6. يتم إستخدام هذا الكريم فى المساء قبل التوجه الى النوم بمعدل مرة واحدة فى اليوم مع الحرص على التدليك الجيد بشكل دائرى عند تطبيقه من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و أسرعها.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول :

  • حيث أنه من أجل الحصول على أسرع النتائج و الإستفادة من أحد المنتجات و التى تعد أنها الأفضل و يمكنك أن تعمل على إستخدام منتجات لاروش بوزيه و التى تعد أنها منتجات تحتوى على العديد من التركيبات و التى يكون لها الكثير من المميزات المختلفة و التى تعمل على الحفاظ على البشرة.
  • و تعمل تلك الشركة علىى تقديم واحد من المنتجات الهامة مثل سيروم بيجمنتكلار و الذى يعد أنه الأفضل من أجل التفتيح للبشرة و التخلص من البقع الداكنة و العمل على التوحيد من لون البشرة و التخلص من فرط التصبغات.

أفضل كريم لتبييض الوجه :

  • حيث أنه من الممكن أن تعمل على إستخدام كريم أولاى و الذى يعد أنه واحد من أفضل المنتجات التى يمكنك أن تستخدمها و ذلك بسبب المكونات التى تحتوى عليها و التى تجعلها أنها ذات قيمة غذائية كبيرة و هو من الأنواع التى تمتلك الكثير من المميزات :
  1. يعمل على المساعدة فى التخلص من مشكلة الجفاف و العمل على إضفاء الترطيب للبشرة جيدا.
  2. المساعدة فى التجديد من خلايا البشرة و التخلص من الخلايا الميتة.
  3. العمل على التفتيح من التصبغات و البقع الداكنة و التى تظهر على الوجه نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة من الوقت.
  4. المساعد على منح البشرة النضارة و الجمال و ذلك بسبب أنها تعمل على توصيل التغذية المناسبة لأعماق البشرة.
  5. كما أنه يحتوى على الكثير من العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على المساعدة فى محاربة جذور الحرة و التى تؤدى الى التخلص من أضرار التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة و التخلص من الندبات التى تظهر على البشرة.

أفضل كريم تبييض للوجه الدهني

أفضل كريم تبييض للوجه الدهني :

كريم بالمرز :

  • حيث أنه من أنواع الكريمات التى من الممكن أن يتم إستخدامها من أجل التحسين من البشرة الدهنية و التخلص من الدهون التى تتراكم عليها و العمل على التفتيح للبشرة و توحيد اللون الى اللون الأصلى لها و المساعدة على إعطاء البشرة المظهر الجميل و يعمل على المساعدة فى حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس الضارة.

كريم وايت بيرفكت الليلي من لوريال للتفتيح :

  • هو من الكريمات التى تتناسب تماما مع البشرة الدهنية و هو من الأنواع التى تمتلك قوام خفيف و يسهل إمتصاصه و يعد أنه من الأنواع التى تكون ذات ملمس جميل و ناعم و يتم إستخدامه أيضا من أجل تفتيح البشرة و التخلص من التصبغات و البقع الداكنة و توحيد اللون الى اللون الأصلى لها.

كريم بوندس وايت :

  • و تعد هذا النوع من أفضل الأنواع التى يمكنك إستخدامها و ذلك بسبب أنه يساعد على التفتيح للبشرة جيدا فهو النوع المثالى للإستخدام و هو يعد أنه من الأنواع التى تكون سهلة فى الإمتصاص و العمل على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس الضارة و هو من أنواع الكريمات الليلية و التى يتم إستخدامها فى المساء قبل التوجه الى النوم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم تفتيح البشرة من نيوتريديرم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page