أسعار كوافير محمد الصغير للسيدات

هل موعد زفافك قريب ومازلت في حيرة كبيرة من أمرك لاختيار مركز صالون معتمد ويمتلك الخبرة الكبيرة في التجميل والعناية بالبشرة فإنه يوجد كوافير محمد الصغير والذي يُعد أنه الأشهر علي الاطلاق إذ أنه يمتلك عدد من الفروع المختلفة التي تنتشر في كل مكان ولديهم الخبرة الكبيرة في التعامل مع كافة الأشخاص وتنفيذ الرغبات وتوفير كل ما يبحثون عنه ولكن هناك تساؤلات تدور عن ما هي أسعار كوافير محمد الصغير للسيدات ؟ ومن خلال الأسطر التالية في مقالنا سنقدم لكم بعض التفاصيل.

أسعار كوافير محمد الصغير للسيدات

كوافير محمد الصغير هو أحد أشهر مراكز التجميل المعتمدة في مصر والذي يمتلك سمعة وشهرة كبيرة في المجال كان لها الأثر الكبير علي استقطاب أعداد كبيرة من السيدات وخاصة أنه يُقدم مختلف الخدمات والمميزات التي تطمح لها أي سيدة بأعلى مستوي ممكن من الجودة من حيث المواد المستخدمة والتنفيذ.

من أجل التعرف علي أسعار كوافير محمد الصغير للسيدات عليك التواصل مع أي فرع من الفروع الخاصة بالمحلات لأن الأسعار محدثة باستمرار بسبب أن هناك تغييرات مستمرة في المواد المستخدمة.

من هو محمد الصغير ويكيبيديا؟

يُعد أن محمد الصغير هو واحد من أشهر الشخصيات العامة في مصر في السنوات الأخيرة بل وإنه يُعتبر واحد من أفضل مصففي الشعر في الوطن العربي وبدأت المسيرة المهنية له منذ 40 عام وذلك من خلال فتح صالون كوافير السيدات وبعد مرور فترة قصيرة تمكن من خطف الأنظار وفي خلال فترة قصيرة بدأ في الانتشار وافتتاح البعض من الفروع في أماكن مختلفة في مصر.

هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكن قراءتها وتشتمل علي البعض من التفاصيل والمعلومات المتعددة ومنها اسماء محلات كوافير نسائي

ما هي خدمات صالون محمد الصغير؟

يُعتبر صالون محمد الصغير للشعر واحد من أجمل صالونات العناية بالجمال والشعر في القاهرة حيث أنه يقوم بالإبداع في التصفيف حتي يخرج الشعر بالصورة المناسبة لتكون مناسبة مع ذوق السيدة سواء كانت في المناسبات أو في حفلات الزفاف وهناك العديد من الفروع المختلفة التي يُمكنك أن تحظي فيها بنفس مستوي الخدمات والتي تتمثل في:

  1. يُمكنك أن تضمن الحصول علي عناية كاملة بالبشرة وذلك لأنه يتم تقديم الخدمة من خلال الاعتماد علي مجموعة من أفضل الكريمات المرطبة أو الزيوت الطبيعية التي تُساعد علي أن يتم علاج المشاكل التي تظهر علي البشرة نتيجة الأسباب المختلفة.
  2. بالإضافة إلي أنه يتم تقديم كافة الكريمات والزيوت المعنية التي تُساعد علي الحفاظ علي رونق الشعر والمتانة والوصول إلي الكثافة المناسبة.
  3. يتم توفير مختلف ألوان الصبغات التي تكون مناسبة مع المكياج المراد اعتماده وفستان الزفاف وهناك أيضاً مجموعة من وصلات الشعر التي تزيد من جمال التسريحة وتُساعد علي الحصول علي الإطلالة المناسبة.
  4. هناك أيضاً مجموعة من أهم المبدعين الذين يكونوا قادرين علي اختيار المكياج المناسب مع رسمة الوجه ودرجة لون البشرة وخاصة أنه يوجد البعض من الخبراء أصحاب الحس العالي يرغبون في تقديم المحتوي الرائع.

عناوين كوافير محمد الصغير للسيدات:

يُعد أن كوافير محمد الصغير للسيدات هو واحد من أفضل الكوافيرات في مصر ويوجد له عدد من الفروع المختلفة التي تنتشر في كل الأنحاء وفيما يلي سوف نستعرض كل الفروع والعناوين الخاصة بها:

فرع المقطم

يتواجد هذا الفرع في العنوان التالي في شارع الإعلاميين في داخل ذا كلوب هاوس – اب تاون كايرو ويُمكنك الاتصال عليهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 01027070550.

فرع مدينتى

ويُمكنك الذهاب إلي الفرع الذي يقع في مدينتي وبالتحديد في العنوان التالي طريق طلعت مصطفى . البوابة الرئيسية – داخل اوبن اير مول وهناك رقم هاتفي يُمكن الاتصال به عليهم وهم 01003939976.

فرع مدينة نصر

هناك أيضاً أحد الفروع التي تتواجد في مدينة نصر وبالتحديد في العنوان التالي 3 ش الطيران متفرع من طريق صلاح سالم . داخل فندق سونستا تاور وكازينو القاهرة ومن الممكن الاتصال عليهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 0224023132.

فرع التجمع الاول

يُمكنك الوصول إلي الفرع التجمع الأول الذي يتواجد في العنوان التالي الطريق الدائرى تقاطع طريق القاهرة السويس ميراج سيتى التجمع الاول , داخل فندق جاى دبليو ماريوت القاهرة وللاستفسار عن أي من المعلومات أو التفاصيل يكون من خلال الرقم التالي 0224484860.

فرع رملة بولاق

فرع رملة بولاق هو أحد الفروع الذي يرغب عدد كبير من العملاء الذهاب إليه وهو يتواجد في العنوان التالي 2005 ب أبراج نايل سيتى كورنيش النيل . داخل فندق فيرمونت نايل سيتى وهناك رقم هاتفي مخصص للتواصل وهو 0224619494.

فرع القطامية

من الممكن الذهاب إلي الفرع الذي يقع في منطقة القطامية هايتس وهناك رقم هاتفي مخصص من أجل التواصل وهو 0227560198.

فرع جاردن سيتى

أحد الفروع المميزة التي تتواجد في جاردن سيتى حيث أنه يتواجد في العنوان التالي 11511 كورنيش النيل . داخل فندق انتركونتيننتال القاهرة سميراميس ويُمكنك أن تتواصل معهم عن طريق الرقم الهاتفي الخاص بهم وهو 0227955920.

فرع مساكن شيراتون

هناك واحد من فروع كوافير محمد الصغير الذي يتواجد في العنوان التالي 1 طريق العروبة مساكن شيراتون في داخل هيلتون القاهرة هليوبوليس وهناك رقم هاتفي خاص للتواصل وهو 0222678817.

فرع الزمالك

حيث أن واحد من الفروع المفضلة لدي عدد كبير من السيدات هو فرع الزمالك الذي يتواجد في 16 شارع صلاح الدين متفرع من شارع شجرة الدر بالقرب من وزارة الثقافة ويُمكنك أن تتواصل معهم عن طريق الرقم الهاتفي الخاص بهم وهو 0227363501.

فرع وسط البلد

في العنوان التالي 1113 كورنيش النيل ميدان التحرير . داخل فندق النيل ريتز-كارلتون بالقاهرة في وسط البلد سوف تجد واحد من أهم الفروع ويُمكنك أن تتواصل معهم عن طريق الرقم الهاتفي الخاص بهم وهو 01011900677.

لا تترددي سيدتي في الحصول علي أي من المعلومات التي تتعلق بأسعار كوافير محمد الصغير للسيدات أو بكل من العروض المتجددة والحجوزات المتاحة وذلك من خلال الاتصال علي أي من الأرقام التي تتواجد علي الصفحة وهناك فريق عمل متخصص سوف يقوم بالرج عليكم في أسرع وقت ممكن ونتمني لكم الحصول علي التجربة الأجمل.

هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكن قراءتها وتشتمل علي البعض من التفاصيل والمعلومات المتعددة ومنها كوافيرة منزلية تجي للبيت بأسعار رخيصة وشغل نضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *